يمكن أن يجلس كثيرا يسبب نوبة قلبية؟

كم ساعة تجلس في اليوم؟

كلما زاد عدد الساعات التي تقضيها في الجلوس ، زادت مخاطر إصابتك بالشرايين المتكلسة وتصلب الشرايين ، وهو عامل خطر لأمراض القلب ، وفقًا لدراسة حديثة تم الإبلاغ عنها في الكلية الأمريكية لأمراض القلب 2015 جلسات علمية.

في الدراسة ، ارتبطت كل ساعة من الجلوس بزيادة 14 بالمائة في درجة الكالسيوم في الشريان التاجي للشخص في منتصف العمر ، دون ارتباط بعوامل الخطر التقليدية ، بما في ذلك مستوى النشاط البدني.

يقترح مؤلفو الدراسة أنه يجب النظر إلى الساعات التي يقضونها في الجلوس بشكل مستقل عن كمية النشاط البدني كعامل خطر لأمراض القلب. ومع ذلك ، لاحظ طبيب القلب في كليفلاند كلينك معن فارس ، دكتوراه في الطب ، الذي لم يشارك في البحث ، أن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسة فيما يتعلق بالوقت الذي يقضيه في الجلوس كعامل خطر منفصل.

يقول الدكتور فارس: “تؤكد البيانات مرة أخرى فائدة التمارين الرياضية في الحد من عبء مرض الشريان التاجي”. مستوى التمرين هو واحد من أكثر عوامل الخطر القابلة للتعديل بشكل كبير والتي يمكن للأفراد تغييرها للتأثير على مستوى الخطر الكلي. يقدم العديد من الاستراتيجيات لإضافة المزيد من النشاط في يومك:

دمج النشاط في العمل

يقترح الدكتور فارس أنه لتجنب الجلوس لفترات طويلة ، ضع في اعتبارك إدخال تعديلات على بيئات العمل والعادات ، مع التأكد من أخذ فترات راحة صغيرة طوال يوم الجلوس على المكتب. يوفر المشي السريع أو مكتب الوقوف أو جهاز المشي بدائل للجلوس المستمر. يعد صعود السلالم واجتماعات المشي طرقًا أخرى لإدخال المزيد من الحركة في يوم العمل.

ممارسة وتخفيف

سيساعدك قضاء بعض الوقت في يومك على ممارسة التمارين الرياضية في المنزل أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية قبل يوم العمل أو بعده على تعويض الجلوس الذي يمكنك القيام به طوال اليوم. بدلًا من اصطحاب السيارة إلى العمل ، حوّل رحلتك إلى تمرين بدراجة ركوب الدراجة للعمل.

المراقبة اليقظة

يمكن أن يساعدك عداد الخطى أو مراقب معدل ضربات القلب في تطوير وعي دقيق بمستويات النشاط وتشجيع المزيد من التمارين ، مثل المشي ، على مدار اليوم.

ابدأ الشباب

يمكن أن يؤدي تشجيع عادات التمارين الجيدة للأطفال إلى تحديد عادات مدى الحياة ، كما أن الأنشطة العائلية تدفع الجميع إلى الحركة.

ويخلص إلى أن “النشاط البدني له فائدة متعددة الطبقات ، ربما تشمل العمليات المضادة للالتهابات ، وزيادة قطر الشريان التاجي والدورة الدموية ، وتحسين استقرار اللوحة وتقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب”.

دليل الوالدين إلى vaping

أطفال يدخنون السجائر الإلكترونية في حديقة بعيدة عن عيون الوالدين.
التبخير هو إدمان وخطير. ولكن ، كيف تعرف ما إذا كان طفلك يفعل ذلك؟ ناهيك ، كيف يعمل حتى؟ يقدم عالم أمراض الرئة سانديب جوبتا ، MD ، UnityPoint Health ، دليل الوالدين إلى vaping. سيوضح بالتفصيل أنواع السجائر الإلكترونية ، والمخاطر طويلة المدى وقصيرة المدى ، ونصائح لمساعدتك في تحديد ما إذا كان طفلك يدخن ، وطرق التحدث معه حول ذلك.

ما هي السجائر الإلكترونية؟

تُعرف السجائر الإلكترونية أيضًا باسم السيجارات الإلكترونية أو أقلام vape أو التعديل أو أنظمة الخزانات. يتكون كل جهاز من ثلاثة أجزاء: خرطوشة تحتوي على سائل ورذاذ وبطارية. يحتوي البخاخة على جهاز تسخين يحول سائل السجائر الإلكترونية إلى بخار ، ثم يتم استنشاقه. يقوم المستخدم بتنشيط المرذاذ إما عن طريق الاستنشاق أو عن طريق الضغط على زر ، حسب الجهاز. وبالمثل ، هناك أنابيب إلكترونية وسيجار إلكتروني في السوق.

يقول د. “يقدم جرعة عالية من النيكوتين ويشبه إلى حد كبير قلم أو محرك أقراص USB ، لذلك من السهل التسلل إلى الآباء والمعلمين. إنه شائع جدًا في الغرب الأوسط وبين المراهقين في المدرسة “.

حقائق عن السجائر الإلكترونية وكيفية معرفة ما إذا كان طفلك يدخن
وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، تعد cigs الإلكترونية الآن منتجات التبغ الأكثر استخدامًا بين الشباب. في الولايات المتحدة ، يميل الشباب أكثر من البالغين إلى استخدام السجائر الإلكترونية. يقول الدكتور غوبتا أنه ليس من المستغرب أن تكون السيجرات الإلكترونية شائعة جدًا ، لأنه لا يوجد قيود على العمر لشرائها ، وأسهل في التعامل معها من السجائر العادية لأنك لست مضطرًا لإشعالها. يقول الدكتور غوبتا أن العديد من الأطفال يميلون إلى استخدام السجائر الإلكترونية لأن السائل الإلكتروني يأتي في جميع أنواع النكهات الفريدة.

“على الرغم من أن e-cigs غالبًا ما يكون لها نكهات ، فقد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان طفلك يستخدم واحدة. على عكس السجائر ، لا تضيف منتجات السجائر الإلكترونية أي روائح قوية للملابس ، خاصة إذا تم استخدامها من حين لآخر فقط ، “يقول الدكتور غوبتا.

يقول أن هناك بعض العلامات التي يمكن للوالدين مشاهدتها في أطفالهم للمساعدة في تحديد ما إذا كانوا يستخدمون cigs الإلكترونية. يمكن للأجهزة أن تجعل الأطفال أكثر نشاطًا وحيوية وقد تبقيهم مستيقظين في الليل. قد يعاني بعض المستخدمين أيضًا من السعال ويشكون من ضيق التنفس.

كيف أتحدث إلى طفلي عن الـ Vaping؟

يقترح الدكتور غوبتا أن أفضل شيء هو مواجهة الوضع. ومع ذلك ، يقترح التحدث عن vaping بدلاً من السير في طريق العقاب ، خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم طرحها فيها. يقول ، غالبًا ما يكون من المفيد بدء المحادثة بالتركيز على vaping المخاطر الصحية وأخطار السجائر الإلكترونية.

“على المدى القصير ، يمكن للسجائر الإلكترونية أن تسبب النوبات ، وإصابة الدماغ من نقص الأكسجين وحتى الموت. يمكن أن يكون البخار مهيجًا للغاية لرئتيك ويمكن أن يسبب حتى التهاب الشعب الهوائية الحاد ، الذي يتميز بالسعال وضيق التنفس والأزيز. يعني استخدام هذه المنتجات أيضًا أنك لن تتناول فقط النيكوتين ولكن المواد الكيميائية السامة الأخرى. يمكن أن تسبب هذه الأجهزة أيضًا التهاب الشعب الهوائية على المدى الطويل ، ”يقول الدكتور جوبتا.

ناهيك عن أنه من السهل أن تصبح مدمنًا على vaping. بينما يعتمد الأمر على الشخص ، يقول الدكتور غوبتا أن شخصًا ما يمكن أن يصبح مدمنًا على النيكوتين من الـ vaping في غضون أيام قليلة فقط. يقول أن vaping يزيد من الاعتماد على النيكوتين وغالبًا ما يؤدي إلى الانتقال إلى تدخين السجائر التقليدي.

“لا تزال الأبحاث جارية لتحديد ما إذا كانت السجائر الإلكترونية تجعلك عرضة للإصابة بالسرطان. يقول الدكتور غوبتا أيضًا ، لا يوجد تنظيم للمكونات المستخدمة في سائل النيكوتين ، لذا لا توجد طريقة لتحديد التأثير الجانبي لهذه المواد الكيميائية السامة في جسم طفلك.

ماذا عن مخاطر صحة التبخير الخالية من النيكوتين؟

قد يعتقد بعض الشباب أن vaping الخالي من النيكوتين آمن ، ولكن هذا ليس هو الحال. حتى منتجات السجائر الإلكترونية التي تحمل علامة “النيكوتين صفر” لها نفس المخاطر الصحية vaping الضارة مثل منتجات النيكوتين ، والمواد الكيميائية غير المنظمة المستخدمة في المنتجات غير النيكوتين قد لا تزال تحتوي على عناصر مسببة للسرطان.

خمس طرق للأشخاص المنتجين لإدارة الوقت بشكل مختلف

نعلم جميعًا الأشخاص الذين تمكنوا من إنجاز الكثير من المتوسط. إنهم أصحاب الأداء العالي في العمل الذين لديهم وظائف معقدة ذات مجالات واسعة من المسؤولية ولكنهم يتمكنون من البقاء غير قابلين للتأثير. إنهم جميع النجوم الذين يتفوقون في العمل ولا يزالون منخرطين في العائلة أو المجتمع أو في مصلحة خارجية.

كيف ينجز بعض الناس الكثير في نفس الوقت؟ ما الذي يمكنك فعله لتحسين إنتاجيتك؟ الأشخاص المنتجون ليسوا أشخاصًا أفضل – فهم يتخذون خيارات أفضل وقرارات أكثر ذكاءً حول كيفية قضاء وقتهم.

فيما يلي خمس طرق لإدارة الأشخاص المنتجين للوقت بشكل مختلف:

1 – التركيز على ما يهم

جزء من البحث عن عمل لا أحد يتحدث عنه (يمكن أن يجعل نجاحك أو يكسره)
أكثر ما يكره عقلك ولكن يجب أن يواجه كل يوم من أجل النجاح الوظيفي
الإدمان لا أحد يتحدث عن لكن الجميع يفعلون و 10 حلول
الأشخاص المنتجون واضحون بشأن أهم أولوياتهم – في العمل وفي حياتهم. بيئة العمل اليوم مشغولة للجميع. التغيير السريع هو القاعدة. يصف وقت قليل جدًا تجربة الجميع المنتظمة تقريبًا. لا يحاول الأشخاص المنتجون القيام بكل شيء أو حتى الكثير من الأشياء من حيث الكمية ، لكنهم يركزون وقتهم على الجودة – أي ما سيكون له الأثر الأكبر.

يجب عليك أيضًا إعطاء الأولوية لقائمة كل ما تحتاج إلى القيام به فيما يتعلق بما سيكون له أكبر تأثير على أهدافك المهنية والشخصية. في هذا الوقت الذي ترتفع فيه نسبة البطالة ، قد ترغب في التركيز على تعزيز أدائك أثناء العمل (استخدم قائمة التحقق من الأمن الوظيفي لقياس مستوى أدائك). أو قد ترغب في الحصول على ترقية ، وفي هذه الحالة ، تريد مواءمة أولوياتك مع أولويات مديرك وكبار القادة (وبالتالي إشعار).

2-حافظ على التركيز بالرغم من الإلهاء

بمجرد أن تكون واضحًا بشأن ما يهمك ، ما زلت بحاجة لقضاء وقتك في هذه الأولويات. يعرف الأشخاص المنتجون كيفية الحفاظ على التركيز على الرغم من الانحرافات. هناك العديد من عوامل التشتيت في مكان العمل – الاجتماعات ، وانقطاعات الزملاء ، أو مشروع أو مهمة أخرى تنشأ. إن الأمل في عدد أقل من عوامل التشتيت أقل واقعية من تدريب نفسك على الاستمرار في التركيز وقول لا حتى في مكان العمل.

إذا كنت بالفعل واضحًا بشأن أولوياتك ولكنك تجد صعوبة في التركيز عليها ، فاحظر أول شيء في يومك لأهم أعمالك. سيكون لدى المشتتات وقت أقل لبناء أول شيء في الصباح ، وإذا انسحبت ، فستكون لديك بقية اليوم لتعويض الوقت. أو حاول تغيير بيئة عملك للإشارة لنفسك وللآخرين إلى أنه لا يجب إزعاجك (في المنزل ، قد ينتقل هذا ببساطة إلى مكان آخر في نفس الغرفة).

3 – تصحيح المسار عندما تسوء الأمور

يمكن أن تسير أفضل الخطط الموضوعة بشكل خاطئ – قد تكون هناك مهمة عاجلة تأخذك بعيدًا عن وقت العمل ذي الأولوية. ومع ذلك ، بدلاً من مجرد تخطي بقية اليوم أو الأسبوع على أمل اللحاق بالركب ، سيتوقف الشخص المنتج عن العمل مؤقتًا ويعيد ضبط الوقت المتبقي حول الأولويات. سيتم نقل كتلة الوقت المخصصة للعمل ذي الأولوية إلى وقت مقدس آخر. سيكون العمل المشغل هو ما يتم تأجيله.

للاستمرار في المسار الصحيح ، قم بتعيين مقاييس مرئية لأولوياتك حتى تتمكن من معرفة مكانك بسهولة ومقدار اللحاق الذي تحتاج إلى القيام به. درّبت ذات مرة قائد مشروع كان ينسق بنشاط مع أكثر من 50 زميلًا في تنفيذ السياسة. كان الموعد النهائي في 10 أسابيع ، وكان فريقها يعمل بوتيرة استوعبت اثنين إلى ثلاثة من زملائه في الأسبوع. وبهذه الوتيرة ، لن تنتهي ، لذا يجب أن يتغير شيء ما. إن وجود مقياس واضح وموعد نهائي مكن رئيس المشروع من اكتشاف المشكلة في وقت مبكر بما فيه الكفاية حتى يتمكنوا من تحسين عملية الطرح للمضي قدمًا وتعويض بعض الأمور.

4 – استثمار الوقت في التخطيط

هذا الوقت الإضافي لإعادة خطة الطرح أو إعادة جدولة يومك بعد انقطاع هو استثمار. يستثمر الأشخاص المنتجون الوقت في التخطيط. إنهم منضبطون بما يكفي لإدراك أن الوقت الذي يستخدمونه للتخطيط هو الوقت الذي سيعودون فيه والمزيد من خلال تحديد ما يجب القيام به بشكل صحيح ومتى وكيف.

إذا كان ميلك الطبيعي هو الغوص في مشروع كبير ، حدد موعدًا في الأسبوع الأول للتخطيط.

الإنتاجية تدور حول السلوكيات وليس الصفات

تذكر أن الإنتاجية تتعلق بالإجراءات التي تتخذها وليس الشخص الذي أنت عليه ، مما يعني أن الإنتاجية هي مهارة مكتسبة ، وليست شيئًا ولدت به. حتى إذا لم تكن منتجًا من قبل ، يمكنك البدء اليوم في اتخاذ إجراءات أكثر ذكاءً وتغيير سلوكك وتحسين إنتاجيتك.

7 غذاء للحفاظ على عيون صحية

الجزر

الجزر هو أحد أنواع الخضروات الجيدة جدًا لصحة العين لأن الجزر يحتوي على بيتا كاروتين وبيتا كاروتين الذي يحوله الجسم إلى فيتامين أ ، وهو أمر مهم جدًا للحفاظ على صحة العين. الجزر مفيد أيضًا لإطلاق الجذور الحرة في أجسامنا.

الطماطم

الطماطم له فوائد عديدة للحفاظ على صحة العين. الطماطم غنية بفيتامين أ وفيتامين ج والليكوبين ، وهي ثلاثة مغذيات مهمة جدًا للعين.

البروكلي

يحتوي البروكلي على المغذيات اللوتين وزياكسانثين. كل من هذه العناصر الغذائية تعمل بمثابة “نظارات شمسية” تعمل على حماية العينين من الأشعة فوق البنفسجية. ليس ذلك فحسب ، فقد ثبت أن تناول الملفوف يقلل من خطر الإصابة بإعتام عدسة العين.

البيض

يحتوي البيض على الكثير من العناصر الغذائية القيمة للعين ، مثل فيتامين أ ، والزنك ، واللوتين ، والليسيثين ، وب 12 ، وفيتامين د ، وكذلك السيستين.

الأفوكادو

الأفوكادو هو نوع من الفاكهة يحتوي على معظم اللوتين مقارنة بالفواكه الأخرى. وظائف لوتين التي تمنع التنكس البقعي وإعتام عدسة العين. إلى جانب الأفوكادو يعمل أيضًا كممتص للعناصر الغذائية الأساسية مثل ألفا وبيتا كاروتين التي تكون مفيدة في تكوين فيتامين أ ليتم امتصاصه بشكل صحيح.

سمك السلمون

سمك السلمون غني بأحماض أوميجا -3 الدهنية القادرة على الحفاظ على الصحة العامة للجسم ، بما في ذلك العيون. إلى جانب ذلك ، يحتوي السلمون أيضًا على حمض الفوليك وفيتامين أ وفيتامين د وفيتامين ب 6 وفيتامين ب 12.

الشوكولاته الداكنة

الشوكولاتة الداكنة هي أفضل غذاء لصحة العين لأن هناك محتوى في مركبات الفلافونويد الشوكولاتة الداكنة التي تحمي الأوعية الدموية للعين. يمكن أن يعمل محتوى الفلافونويد كعامل لشحذ البصر ويمكنه أيضًا حماية شبكية العين والقرنية. يمكن أن تكون هذه الشوكولاتة الداكنة جزرًا بديلة لأولئك الذين لا يحبون الخضار.

كيف تتواصل مع الناس

يتحدث الجميع تقريبًا ، ولكن هل تتواصلون؟ يتطلب تعلم فن التواصل الفعال مهارة. تابع القراءة للحصول على بعض أهم النصائح حول أن تصبح متحدثًا ومتحدثًا أكثر طبيعية …

التواصل سهل بالنسبة لبعض الناس. يبدو أن لديهم ميل طبيعي للمحادثة. إنهم يستمعون جيدًا ولديهم إحساس قوي بالثقة ، أو حتى الكاريزما ، التي تُحبهم للآخرين.

ولكن كيف يتعلم بقيتنا كيفية التواصل مع الآخرين؟

لنبدأ باستكشاف سبع خطوات سهلة المتابعة

الثقة

تبدأ مهارات الناس الطيبين بثقة. عندما يكون لديك الثقة ، يظهر. إنه يجذب الآخرين إليك مثل المغناطيس ، لأنه على مستوى ما ، يظهر موقفك الواثق من نفسك أنك تستحق وقت الآخرين وجهدهم للتعرف على الأمر.

يميل الشخص الذي لديه إحساس قوي بالذات إلى التحرك سريعًا بعد الحديث الصغير لدعوة الجميع إلى قلب المحادثة. الشخص الواثق من نفسه يجعل الآخرين يشعرون بتحسن عن أنفسهم.

القاعدة الأولى للتواصل الفعال هي النظر إلى الشخص مباشرة في عينيه. يميل الأشخاص الذين يفتقرون إلى الثقة إلى تجنب التواصل البصري. وتجنب الاتصال بالعين يظهر عدم الاهتمام – أو في أسوأ الأحوال – عدم الأمانة.

عندما يقوم شخصان بالتواصل البصري ، يكون التواصل الفعال ممكنًا. كما أنه يضفي مصداقية على ما تقوله.

إظهار الاهتمام


كثير من الناس يرتكبون خطأ التحدث كثيرا عن أنفسهم. لا شيء يقتل محادثة أسرع من الحديث عن نفسه. إن امتلاك مهارات تواصل جيدة يعني أن لديك القدرة على جعل الآخرين يتحدثون عن أنفسهم ، بدلاً من جعلهم يستمعون إليك.

إظهار الاهتمام بها يساعد الشخص الآخر على الشعور براحة أكبر ويعزز ثقته. كما أنه يخلق حالة يشعر فيها الشخص الآخر بأنه ملزم بالمثل. يميل الحديث عن أنفسهم لبعض الوقت إلى جعل الناس يريدون رد الجميل عن طريق طرح سؤال ثم الاستماع أثناء التحدث. ولكن تذكر أن تبقي نهاية المحادثة قصيرة إذا كنت تريد استمرارها.

فن السؤال المفتوح


أحد أسرع الطرق إلى الصمت المحرج هو طرح الأسئلة التي يمكن الإجابة عليها بنعم أو لا. من خلال طرح سؤال مفتوح أكثر – شيء يتطلب إجابة أكثر تفصيلاً – فإنك تشجع الشخص الآخر على تقديم وتقديم المزيد من المعلومات. هذا يجعلهم يشعرون بالرضا عن أنفسهم – وعنك ، لأنك تبدو مهتمًا بما يقولونه.

بدلًا من أن تسأل “هل تستمتع بنفسك؟” اطرح سؤالاً مفتوحًا مثل “ما رأيك في هذه الحفلة؟”

جزء من التواصل الفعال هو تعلم كيفية صياغة الأسئلة التي تجعل الشخص الآخر يفكر.

عندما تطرح سؤالًا مدروسًا ، يؤدي شيء إلى آخر وفي وقت قصير ، تتم مشاركة القصص ويكسر الجليد.

نسيان الطقس والابتعاد عن السياسة والدين! علق على شيء يرتديه الشخص. هل لديه لهجة قابلة للكشف؟ إذا كان الأمر كذلك ، اسأل من أين هي أو خمن ، إذا كانت لهجة يمكن التعرف عليها بما فيه الكفاية.

كن حذرا بالرغم من ذلك ؛ لا تضع افتراضات مبتذلة ولا تهز سلسلة من الأسئلة. هذه طريقة أكيدة لجعل الشخص يشعر بعدم الارتياح. المحادثة ليست استجواب. حول الأخذ والعطاء. لذا فإن أحد الأسئلة والإجابات في كل مرة هو قاعدة جيدة للتواصل الفعال.

عند السؤال عن اسم شخص ما ، كرره على الفور. يساعد نطق اسم بصوت عالٍ على ترسيخه في ذاكرتك. استخدم اسم الشخص غالبًا على مدار المحادثة. بعد كل شيء ، أقوى الكلمات في أي لغة هي اسم الشخص!

استمع مرتين ، تحدث مرة واحدة
وكما يقول المثل القديم: “لديك أذنان وفم واحد لسبب ما: لذا استمع مرتين بقدر ما تتكلم”.

لذا بينما يتحدث الشخص الآخر ، أعطه اهتمامك الكامل. لا تفكر فيما ستقوله بعد ذلك ، أو ستفوت على الأرجح ما يقوله الشخص. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إحراج أكبر من طرح العديد من الأسئلة.

استمر في التركيز ، واستوعب المعلومات المقدمة ، واعثر على طريقة للمتابعة بسؤال ذي صلة بالموضوع الذي يناقشه الشخص الآخر. بعد كل شيء ، يقدمون لك معلومات ، لذا من الوقح عدم إظهار اهتمام بها من خلال عدم طرح سؤال للمتابعة – حتى لو كان الأمر بسيطًا ، “إذن كيف شعرت عندما حدث ذلك؟”

اهتم بفاعلية بما يهتم به هذا الشخص. إذا كان موضوعًا لا تعرف عنه شيئًا ، فاستخدمه لصالحك – لمعرفة المزيد عن الموضوع.

أعترف أنه ليس موضوعًا مألوفًا. هل تمانع أن تخبرك المزيد عنها؟ يحب الناس مشاركة ما يعرفونه ولا شيء يزيد من الثقة أكثر من مشاركة موضوع قريب من قلبك.

المعرفة قوة


يبدأ التواصل الفعال وينتهي بالمعرفة. الفرد المثالي هو شخص رائع. الأشخاص الذين يسافرون أو يقرؤون أو يدركون الأحداث الجارية يسعدهم التحدث معهم. كلما زادت تجربة الحياة التي يتمتع بها الشخص ، كان من الممكن أن يتواصل مع الآخرين

إذا تذكروا عدم خرق المحادثة ، فاحرص على تسليط الضوء عليهم لفترة طويلة جدًا.

عادة ما يفهم الأشخاص الذين يسافرون الثقافات الأخرى ، والأشخاص الذين يقرؤون كثيرًا غالبًا ما يكون لديهم رأس مليء بالمواضيع التي يمكن مناقشتها ويمكنهم التكيف مع أي محادثة. من المؤكد أن الشخص الذي يشارك في أنشطة متعددة سيجد أرضية مشتركة مع شخص آخر.

لذا تأكد من أنك شخص جيد القراءة ، وسافر جيدًا ، ومتعدد الأوجه بنفسك ، وستجد أن المحادثات التي تشارك فيها ستتدفق عادةً بسهولة تامة.

قم بالمخاطرة


إن تقدير الذات الحقيقي هو مرادف للثقة. هذا يعني أن الشخص لا يغير مشاعره تجاه تقدير الذات في مواجهة ردود أفعال الآخرين. ومع ذلك ، يخشى بعض الأشخاص من اغتنام الفرصة لأنهم يخشون الرفض ، وقد يؤدي الرفض إلى جعل البعض يشعر بالدونية.

في الواقع ، لا يغير الرفض من قيمة الذات. أنت ما زلت الشخص نفسه ، كما أنك قيم ومهم كما كنت قبل أن تدخل المحادثة.

لا أحد يستطيع أن يأخذ قيمة نفسك منك ؛ فقط انت تستطيع فعل ذلك. الرفض هو وهم حتى يحدث بالفعل – وحتى ذلك الحين ، تتحكم في شعورك حيال ذلك. فلماذا تقضي الوقت في القلق بشأن موقف “ماذا لو”؟

اغتنم الفرصة واستمر في المحاولة لما تريد. إنها فقط مسألة وقت قبل أن تحصل عليها. الطريقة الوحيدة لتعلم مهارات الاتصال الجيدة هي من خلال الممارسة. التراجع في الظلال وتشغيله بأمان لا يؤدي إلى شيء.

تبدأ صغيرة


إن تعلم التواصل بشكل جيد مع الناس يستغرق وقتًا للتطور وسيتقدم الجميع حسب سرعته. تبدأ صغيرة؛ كن مرتاحًا مع كل خطوة من هذه الخطوات واحدة تلو الأخرى.

يبدأ التواصل الفعال بثقة – الخيط الذي يربط كل شيء آخر معًا. يساعد كل لقاء على تعزيز ثقتك وتنويع خبراتك. مكان جيد لممارسة مهارات هؤلاء الأشخاص الجدد هو المكتب أو في المتجر.

بعد أن أصبح من السهل التحدث مع الزملاء ، حاول التحدث إلى الأشخاص الذين يشغلون مناصب أعلى في السلطة ، مثل المديرين. في أي وقت من الأوقات ، ستصبح المهارات التي علمتها نفسك فيما يتعلق بكيفية التواصل مع الناس طبيعة ثانية ولن تتطلب أي تفكير على الإطلاق. سيكون التحدث مع شخص مثل الرئيس التنفيذي لشركة كبرى أمرًا سهلاً.

لم يقل أحد أبدًا أن تعلم كيفية التواصل مع الناس سيكون أمرًا سهلاً. بالنسبة للبعض ، سيكون حشد الثقة المطلوبة خطوة كبيرة.

ربما يكون هذا هو الجزء الأكثر صعوبة ، ولكن بمجرد اتخاذ هذه الخطوة ، سيقع الباقي في مكانه. كن واثقًا في نفسك واعلم أنك تستحق مثل الشخص التالي.

التواصل الفعال مهارة مهمة ، لأنها مفتاح النجاح والتقدم في المستقبل في كل جانب من جوانب الحياة عمليًا.

اختبار الذكاء المهارات الاجتماعية الخاصة بك

التواصل هو مفتاح المهارات الاجتماعية ، ولكن عندما ينهار التواصل ، فإن عدم الكفاءة الاجتماعية يأخذ حياة خاصة به. تعلمنا كأطفال أنه ليس من المقبول أن نطلق أسماء مهينة لمجرد أن شخصًا ما أزعجنا. لا يفترض بنا أن نرمي نوبات الغش العبث عندما لا نستطيع الحصول على ما نريد ، أن تبتسم المشاركة ، في حين أن الدفع والدفع لتكون في الطابور ليس كذلك. اكتشف مدى ذكائك في اختبار المهارات الاجتماعية هذ

أغلقت Stearns Trail في مركز Shaker Lakes الطبيعي حتى الخريف للحصول على أحدث ترقية في حملة رأس المال

ستشمل عملية الترميم التي تبلغ قيمتها 1.2 مليون دولار الجارية بالفعل في مركز شاكر ليكس للطبيعة مسارًا جديدًا من ستيرنز ، من المتوقع الانتهاء منه في أواخر الخريف. بإذن من مركز الطبيعة في بحيرات شاكر

0
تشارك
بقلم توماس جويل ، خاص بموقع كليفلإيكس
شاكر هايتس ، أوهايو – أعلن مركز الطبيعة في شاكر ليكس الأسبوع الماضي أن ممر ستيرنز وودلاند سيظل مغلقًا حتى أواخر الخريف بينما يخضع لعملية إعادة بناء بقيمة 1.2 مليون دولار.

العمل هو المرحلة الثالثة من حملة تحسين رأس المال الجارية.

كان مسار ستيرنز التذكاري للطبيعة هو أول نظام درب بناه مركز الطبيعة في عام 1971 ، تكريمًا لمايبيل ستيرنز. ثم أعيد بناؤها في عام 1984 ، بعد وقت قصير من الانتهاء من مسارها المصاحب ، درب جميع الناس.

“هذا استثمار مهم في مجتمعنا ، وبعد أن رأينا عددًا قياسيًا من الزوار في الشهرين الماضيين ، نحن نعلم أنه ليس هناك وقت أفضل للمضي قدمًا في رؤيتنا وإنشاء إرث دائم هنا في مركز الطبيعة” ، NCSL صرح الرئيس والمدير التنفيذي كاي كارلسون في بيان صحفي.

حتى الآن ، يتألف Stearns في الغالب من مسار ترابي يمر عبر غابة السهول الفيضية ، بالقرب من بركة رعوية ومستنقع صغير وإلى جانب الفرع الجنوبي من Doan Brook ، مما يوفر فرصًا تعليمية بيئية وخارجية واسعة.

وقالت مديرة تسويق NCSL تانيا يونكين عن أحد ركائز وسائل الراحة المقدمة في مركز الطبيعة: “قدم Stearns Woodland Trail ساعات عديدة للهدوء واستكشاف الطبيعة على مر السنين”.

“سيتم ترميمه وإعادة تخيله ، مع الاحتفاظ بالصفات التي تجعله يشعر وكأنه فترة راحة هادئة وطبيعية للزوار.”

في وقت سابق من هذا العام ، مثل كارلسون أمام مجلس مدينة شاكر هايتس لتقديم خطة لأحدث التحسينات العامة على 20 فدانًا من الحدائق المخصصة في مركز الطبيعة ، وهي جزء من 300 فدان على مستوى المدينة.

وأشار كارلسون إلى جائحة COVID-19 الحالي: “يأتي هذا المشروع في وقت يوجد فيه قدر كبير من عدم اليقين من حولنا. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد وهو الدور الذي لعبته التجارب الخارجية والانغماس في الطبيعة في تزويد زوارنا بتجارب صحية وآمنة خلال فترة من الابتعاد الاجتماعي “.

تقديم منطقة اللعب الطبيعية ستيرنز تريل
يتضمن مشروع ترميم Stearns Trail منطقة جديدة للعب في الطبيعة ، كما هو موضح هنا في اقتراح محدث.

سيتبع الممر نفس المسار العام الذي يتبعه المسار السابق ، ولكنه سيشتمل على تحسينات مخطط لها مثل:

• إنشاء مدخل رئيسي أكثر ترحيباً من موقف سيارات مركز الطبيعة

• إضافة منطقة لعب طبيعية تحتوي على مواد طبيعية متحركة للعب خيالي ، بما في ذلك قسم من شجرة البلوط الأبيض البالغ من العمر 300 عام في بحيرة شاكر السفلى التي تم قطعها في ميكروبورست العام الماضي

• تصميم منزل شجرة يوفر إطلالة على مظلة الغابات

• إعادة بناء سطح مراقبة للأراضي الرطبة مع الجلوس على طول المستنقع الجنوبي

• خلق مساحات انعكاس مع مقاعد للاستمتاع بالمحيط الطبيعي

• إعادة بناء الجسور والممرات والبنية التحتية للممرات

• الترحيب بالمجتمع مع مداخل تم تجديدها في شوارع South Park و West Park.

قال كارلسون: “ما زلنا ملتزمين بمستقبل واستمرارية الفصول الدراسية في الهواء الطلق ، مما يضمن أن مساراتنا وموائلنا ذات صلة بالأجيال القادمة”.

وقد جمع مركز الطبيعة بالفعل ما يقرب من 90 بالمائة من تكاليف بناء Stearns Woodland Trail ، بما في ذلك هدايا القيادة من مؤسسة John C. and Sally S. Morley Family Foundation ، Higley Fund of The Cleveland Foundation ، PNC Foundation وعدد من الجهات المانحة الفردية.

تستمر المرحلة الثالثة من برنامج تحسين رأس المال لتعزيز واستعادة وتنشيط الفصول الدراسية الخارجية لمركز الطبيعة في جمع مجموعة من الموائل والممرات ووسائل الراحة الخارجية التي توفر ملاذاً للزوار وتجارب التعلم في الهواء الطلق للمنطقة.

وأضاف كارلسون: “سيعمل هذا المشروع على تحسين تجربة الزائر ، وتعزيز الملكية بميزات جديدة ، مع إصلاح البنية التحتية القديمة ومعالجة مخاوف تآكل التدفق”.